التزامات الخدمة الجديدة


القرب و الإصغاء

• مع ليدك، يمكن الإصغاء إليَّ وإخباري بخدمات ليدك 24 ساعة في اليوم طيلة أيام الأسبوع (24/7) عبر قناة التواصل التي أختارها (مركز العلاقات مع الزبناء، التطبيق المتنقل ليدك 24/7، الموقع الإلكتروني، الوكالة).

الشفافية والتفاعل

• مع ليدك، يمكنني تتبع جميع مراحل معالجة طلباتي (اشتراك، ربط بالشبكات، تشغيل الخدمة) عبر قناة التواصل التي أختارها (مركز العلاقات مع الزبناء، التطبيق المتنقل ليدك 24/7، الموقع الإلكتروني، الوكالة).

• مع ليدك أتوصل بإشعار خلال قراءة مؤشر عدادي ويمكنني بعد ذلك الحصول على ولوج للاستهلاك الذي تم تسجيله عبر قناة التواصل التي أختارها (مركز العلاقات مع الزبناء، التطبيق المتنقل ليدك 24/7، الموقع الإلكتروني، الوكالة).

• مع ليدك، بإمكاني الحصول على نتائج تحليلات الماء الموزع بمنطقتي، بالدخول إلى فضاء الزبون الخاص بي في الوكالة على الخط أو عبر التطبيق المتنقل ليدك 24/7.

• مع ليدك، يتم إخباري بكل شفافية بمراحل معالجة شكايتي، منذ بداية التكفل بها وإلى غاية إغلاق ملفها، وذلك عبر قناة التواصل التي أختارها (مركز العلاقات مع الزبناء، التطبيق المتنقل ليدك 24/7، الموقع الإلكتروني، الوكالة)

• في حالة انقطاع الماء أو الكهرباء في منطقتي، تخبرني ليدك بالانقطاع وبإعادة تشغيل الخدمة وتدخل فرقها.

الإستشارة والمواكبة

• مع ليدك، أتوصل بإشعار شخصي في حالة استهلاك غير اعتيادي، وذلك عبر قناة التواصل التي أختارها (رسالة قصيرة SMS، التطبيق المتنقل ليدك 24/7،).

• مع ليدك، يمكنني طلب المواكبة والإرشادات لمساعدتي على التحكم بشكل أفضل في استهلاكاتي.


Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *