رسالة المدير العام، جان باسكال داريي : ليدك، فخر و التزام – Vous & Lydec

رسالة المدير العام، جان باسكال داريي : ليدك، فخر و التزام

أعزائي المتعاونين و المتعاونات

منذ بداية الوباء العالمي كوڤيد-19، برهنت ليدك عن تفاعلية و مسؤولية لا مثيل لهما. تعمل مقاولتنا على اعتماد جميع التدابير الوقائية الضرورية لحماية فرقنا و ضمان استمرارية الخدمات الأساسية للمواطنين البيضاويين. إنها معركة تقوم بها ليدك كل يوم إلى جانب متعاونيها، زبنائها و جميع شركائها.

قد يتعرض عملنا اليومي لبعض الصعوبات، لكننا نعمل معا بدون كلل لضمان خدمة متواصلة و ذات جودة مستمرة لزبنائنا، مع تأمين السلامة لجميع متعاونينا.

جميع التدابير المتخذة تبرهن عن مسؤوليتنا المواطِنة تجاه أزمة عالمية. و هذه الإجراءات تمنحنا القدرة على تلبية واجبنا بأن نكون مثاليين في مجال المحافظة على سير العمل على أعلى مستوى. في هذا الإطار، تم إحداث مخطط لاستمرارية الأنشطة (PCA) لضمان سير أعمالنا 24ساعة/24 و 7أيام/7، مع إيلاء أهمية قصوى لحماية الأشخاص المعرضين.

من جهة أخرى، تمت دعوة المسيرين لتحديد المتعاونين الذين يستطيعون القيام بمهامهم عبر العمل عن بعد. و حتى في هذه الوضعية، نبقى مسؤولين عن سلامتنا الشخصية و يتعين علينا بشكل خاص احترام تعليمات النظافة و السلامة.

هكذا، و بالتزامها الشديد بجميع التعليمات، تبرهن فرق ليدك كل يوم عن جدارتها و مواطَنتها. وعيا منهم بحجم الأزمة التي نمر منها، يقوم متعاونونا بمجهودات قصوى من أجل تحسيس بعضهم البعض بأهمية السلوكات الإحترازية. اليوم، شعار المرحلة هو احترام التعليمات، في الميدان، في مقراتنا، في وكالاتنا و في منازلنا.

من خلال هذا الاختبار الذي يمر منه العالم كله، تبرز فرق ليدك، مرة أخرى، التزامها و تعبئتها من أجل مجتمعها و مدينتها.تلتزم ليدك لمواصلة تعبئتها و إنجاز جميع الأعمال الضرورية، تماشيا مع تطور الوضعية. تعبئتنا قوية، و لن تخفت.

بإسمي الخاص و نيابة عن جميع أعضاء لجنة المديرية العامة، أشكر فرق ليدك الميدانية التي تبذل طاقة كبيرة لضمان استمرارية الخدمة 7أيام/7 و 24ساعة/24. أشكرهم على تعبئتهم الشاملة في وقت وجيز، و التزامهم و تضامنهم ! كما أشكر جميع المتعاونين الآخرين الذين يقدمون دعمهم القيم من أجل أن تمر فترة الحجر الصحي في أفضل الظروف.

ليدك فخورة بفرقها و روحها المواطنة.
اعتنوا بأنفسكم و بأقاربكم !


Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *