ليدك تتعبأ لضمان استمرارية الخدمة و إرضاء زبنائها : اللجوء للخدمات عن بعد بأقصى ما يمكن

على إثر السياق الصحي الحالي المرتبط بوباء فيروس كورونا (كوفيد 19)، ليدك تضع مقتضيات لتقليص أنشطتها التي تستوجب التنقل للمنازل و ضمان استمرارية العلاقة مع زبنا ئها عن بعد عبر مختلف قنوات التواصل و خاصة بواسطة الهاتف و الإنترنت.


ليدك تذكر زبناءها بالمقتضيات التالية :

توصي ليدك زبناءها بتقليص تنقلاتهم للوكالات لأقصى ما يمكن، باستثناء الحالات التي لا يمكن التكفل فيها بطلب مستعجل عبر القنوات الرقمية التي هي ره ن إشارتهم (مثلا : إيداع ملف لطلب الربط بالشبكات). هكذا :

بالنسبة للعمليات المستعجلة مثل طلب ربط بالماء/الكهرباء، يمكن للزبناء التوجه لوكالات منطقة سكناهم، مع الحرص على الاحترام التام للتعليمات الصحية.

بالنسبة لجميع العمليات أو الطلبات الأخرى، يمكن للزبناء أيضا مواصلة التوجه ل مصالح ليدك عبر القنوات التالية :

– مركز العلاقات مع الزبناء الذي هو رهن إشارتهم 24ساعة/24 و 7أيام/7 ،عبر الهاتف على الرقم contact@lydec.co.ma،
– التطبيق المتنقل ليدك 24/7 انطلاقا من جهاز سمارتفون،
– عبر الإنترنت لدى وكالة ليدك على الخط : https://client.lydec.ma،
– عبر المواقع و التطبيقات المتنقلة الخاصة بالأبناك التي تربطها شراكة مع ليدك، و الشبابيك الأوتوماتيكية البنكية،
– لدى فضاءات الخدمات المتواجدة بالقرب من مساكنهم (تسهيلات، Post-M و فواتير)، مع الحرص على احترام التعليمات الصحية.

تؤكد فرق ليدك تضامنها مع الزبناء و المواطنين، و تواصل تعبئتها لكي تقدم لهم كل يوم خدمات توزيع الماء، الكهرباء، التطهير السائل و الإنارة العمومية، و ذلك في أفضل الظروف. ستواصل ليدك تتبع تطور هذه الوضعية بتنسيق مع السلطات العمومية و تظل رهن إشارتها، خاصة بواسطة وسائلها العملياتية و اللوجستيكية.


Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *