للاتصال

← عبر التطبيق المتنقل ليدك 24/7

تضع ليدك رهن إشارة زبنائها تطبيقا متنقلا يمكنهم من الولوج 24 ساعة/24 و 7 أيام/7 لخدمات عديدة : تسديد الفواتير، تحديد موقع الوكالة أو نقطة الأداء الأقرب، الولوج لآخر مستجدات ليدك، أو أيضا اتصال مبسط مع مركز العلاقات مع الزبناء.

نسخة الأندرويد • نسخة iOS

← في شبكات التواصل الإجتماعي

تتواجد ليدك في مواقع فيسبوك، أنستغرام، تويتر، لينكد إن و يوتوب.
بربطكم الاتصال بهذه القنوات التواصلية، يمكنكم بكل شفافية التحاور و تبادل الآراء مع ليدك.

Lydecnet  • Lydecweb  • Lydecofficiel  • Lydec  • eLydec

← عبر مركز العلاقات مع الزبناء

في خدمتكم للإجابة عن طلباتكم للمعلومات، شكاياتكم أو طلباتكم للإصلاح، بالبريد الإلكتروني عبر العنوان contact@lydec.co.ma أو عبر الرقم الهاتفي 0522312020.
مواقيت العمل بالوكالات :
– خدمة الزبون : من الإثنين إلى الجمعة من 08:00 إلى 19:00 و يوم السبت من 08:00 إلى 14:30.
– خدمة الإصلاح : 24 ساعة/24 و 7 أيام/7.

← عبر موقع www.lydec.ma

للاطلاع مجانا على حساباتكم، تفاصيل عقودكم، استهلاكاتكم السابقة و تسديد فواتيركم للماء و الكهرباء بكل أمان، 24 ساعة/24 و 7 أيام/7.
أداء مباشر • الوكالة على الخط • طلب معلومات أو شكاية

← عبر وكالاتنا

تتوفر ليدك على شبكة تضم 16 وكالة موزعة بالدار البيضاء و المحمدية لاستقبال زبناءها، إخبارهم و التكفل بطلباتهم.

أوقات العمل بالوكالات :
– من الإثنين إلى الخميس ابتداء من 07:30 إلى 18:00،
– يوم الجمعة من 07:30 إلى 11:15 و من 14:30 إلى 18:00،
– يوم السبت من 08:00 إلى 11:30.



المقر الاجتماعي : 48، شارع محمد الديوري – الدار البيضاء