منصات رقمية للخدمات الإلكترونية و قنوات متنوعة في خدمة زبناء ليدك – Vous & Lydec

منصات رقمية للخدمات الإلكترونية و قنوات متنوعة في خدمة زبناء ليدك


تواصل فوري مع ليدك بدون تنقل و بكل أمان

باعتبارها فاعلا مُهيكِلا بالدار البيضاء الكبرى، أدرجت ليدك دائما مهنها في دينامية الابتكار في خدمة مدينة مستدامة و شمولية. هكذا، و ارتكازا على عوامل الآنية و البساطة التي تقدمها الرقمنة، تعمل ليدك على زيادة تعزيز القرب مع زبنائها، خاصة في فترة الحجر الصحي. يتعلق الأمر بإمكانية الاتصال بليدك 24ساعة/24 و 7 أيام/7، بدون الحاجة للتنقل و الانتظار، و ذلك بكل أمان. هكذا، تضع ليدك رهن إشارة زبنائها العديد من القنوات الرقمية. يتعلق الأمر بإمكانية الاتصال بليدك 24ساعة/24 و 7 أيام/7، بدون الحاجة للتنقل و الانتظار، و ذلك بكل أمان. هكذا، تضع ليدك رهن إشارة زبنائها العديد من القنوات الرقمية.

بالنسبة لعموم الجمهور و المهنيين :

الوكالة على الخط : هذا الفضاء يمكن الزبناء انطلاقا من محلاتهم من ضبط معطياتهم، تدبير عقودهم، تتبع استهلاكاتهم، التسديد و التأكد من قائمة أداءاتهم.
التطبيق المتنقل « ليدك24/7 » : علاوة على الخدمات المتوفرة في الوكالة على الخط، يمكن تطبيق ليدك 24/7 الزبون من التفاعل في الوقت حينه مع فرق ليدك و من إخباره بالتكفل بجميع طلباته، و تتبع مستجدات المقاولة و الاطلاع على شبكة الوكالات.

بالنسبة للمنعشين العقاريين :

e-Lot : تمكن هذه المنصة الإلكترونية من الإيداع لدى ليدك لملفات ربط التجزئات بالخدمات. و تمكن من التتبع في الوقت حينه لعملية التكفل بالطلبات، و التوصل بالإشعارات في كل مرحلة و التفاعل المستمر مع المقاولة، مما يعزز السرعة، الشفافية و تتبع الملف في جميع مراحله.

بالنسبة للشركات الصناعية :

e-Raccordement : يمكن هذا الحل من تحسين سيرورات الدراسة، إجراء المقايسة، تتبع الأوراش و استلام الأشغال المرتبطة بالربط بشبكات الكهرباء، الماء الشروب و التطهير السائل لفائدة المقاولات. 


كيف تتم الاستفادة من خدمات ليدك عبر الإنترنت ؟

ابتداء من شهر أبريل 2020، وضعت ليدك رهن إشارة زبنائها خدمة الفاتورة الإلكترونية و اعتمدت قنوات رقمية جديدة للأداء.

ابتداء من شهر أبريل 2020، وضعت ليدك رهن إشارة زبنائها خدمة الفاتورة الإلكترونية و اعتمدت قنوات رقمية جديدة للأداء. على غرار آلاف الزبناء الذين يستعملون هذه القنوات الرقمية، ليدك تدعو جميع زبنائها للاستفادة كليا من خدماتها عبر الإنترنت، بتحيين معطيات هواتفهم و بريدهم الإلكتروني لدى مركز العلاقات مع الزبناء على الرقم 20 20 31 22 05 أو بالتسجيل مباشرة في موقع الوكالة على الخط www.lydec.ma أو انطلاقا من التطبيق المتنقل « ليدك24/7 » الممكن استعماله عبر جميع أجهزة سمارتفون. يتوصل الزبناء الذين تتوفر ليدك على أرقام هواتفهم المحمولة برسالة نصية قصيرة SMS مع رابط مباشر نحو منصة تحيين المعطيات.

لماذا تحيين المعطيات الشخصية ؟

من المهم جدا أن يقوم الزبناء بتحيين معطياتهم. ذلك يمكنهم بالخصوص من الإطلاع، بالبريد الإلكتروني أو الرسالة القصيرة، على كل معلومة أساسية تتعلق بهم : انقطاع مؤقت (بسبب الأشغال على سبيل المثال…)، الإشعار في حالة كشف استهلاك أكثر من المعتاد، وضع فواتيرهم الإلكترونية رهن إشارتهم (يمكن أيضا الإطلاع عليها عبر الوكالة على الخط أو بواسطة التطبيق المتنقل ليدك 24/7). اختيار التواصل عبر البريد الإلكتروني أو الرسالة القصيرة SMS، بالنسبة للفاتورة الإلكترونية، معناه تبسيط الأمور، ربح الوقت، تقليص استعمال الورق، خفض التنقلات في المدينة و المساهمة في المحافظة على البيئة.

التطبيق المتنقل « ليدك24/7 »

تطبيق ليدك 24/7 بسيط و عملي، و يمكن الزبناء من الولوج بسرعة لجميع خدمات ليدك على الإنترنت و التفاعل مباشرة مع مستشارهم للزبناء. يقدم تطبيق ليدك 24/7 خدمات متعددة عبر 4 أركان سهلة الاستعمال :

– أقوم بتدبير حسابي : يتيح هذا الركن للزبناء إمكانية ضبط بيانات معطياتهم، الاطلاع على عقودهم و فواتيرهم، تتبع استهلاكاتهم و أداء فواتيرهم بكل أمان.
– أعمل لصالح مدينتي : في إطار مسعى تشاركي يهدف إلى تحسين إطار العيش و جودة البيئة الحضرية، و من خلال بعض النقرات، تقدم ليدك لساكنة الدار البيضاء الكبرى إمكانية تبليغ المقاولة في الوقت حينه بأي عطب على مستوى شبكاتها (تسرب للماء، عمود إنارة مطفأ، انخفاض الضغط، إلخ) و كذا تتبع مستوى تقدم أشغال إصلاحه.
– هذا يهمني : يقدم للزبناء معلومات عملية مثل شبكات الوكالات، لائحة الكهربائيين المعتمدين، أو نصائح التدبير الأمثل للاستهلاكات.
– أتصل بمستشار الزبناء : ركن يتيح ربط الاتصال بين الزبون و مستشار بمركز العلاقات مع الزبناء.


1 Comment

  1. Répondre

    Ayoub Elaaroussi

    merci lydec pour les offres moi intéressé 0767647506
    elaaroussiayoub1@gmail.com

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *