في إطار التزامها المجتمعي في مجال التنمية المستدامة ليدك تنظم عملية «رمضان التضامن» لفائدة 1000 أسرة معوزة

تماشيا مع التزامها المجتمعي في مجال التنمية المستدامة، تؤكد ليدك انخراطها في العمل من أجل مدينة متضامنة، خاصة عبر الشراكة مع الجمعيات و المجتمع المدني و السلطات في أعمال القرب التضامنية.

و بمناسبة شهر رمضان الأبرك، و في إطار المبادرات الرامية إلى تقديم المساعدة للأسر المعوزة، تنظم ليدك عملية «رمضان التضامن»، و ذلك بتنسيق مع عدد مهم من الجمعيات المحلية الناشطة في المجال الاجتماعي بالدار البيضاء الكبرى.

هكذا، تستفيد من هذه العملية 1000 أسرة معوزة، بحيث تحصل كل أسرة على مساعدات عبارة عن تموين يتكون من مواد غذائية أساسية (دقيق، سكر، زيت، شاي، حليب، تمر، عسل، جبنة).

و لإعطاء هذه العملية البعد الاجتماعي الملائم، تم التنسيق مع مجموعة من الجمعيات المحلية لاختيار الأسر المستفيدة و ضبط سير العملية و نجاحها، و ذلك من خلال لجنة مشتركة تم خلقها لتدبير العملية في إطارها الشمولي. و تستفيد من العملية أسر فقيرة من مناطق بنمسيك سيدي عثمان، و الحي المحمدي عين السبع، و الفداء درب السلطان و سيدي البرنوصي، و المحمدية، و الحي الحسني عين الشق و أنفا بجهة الدار البيضاء الكبرى.

جدير بالذكر أن الالتزام المجتمعي لشركة ليدك يتم وفقا لمقاربة تشاركية ترمي إلى المساهمة في مدينة متضامنة، و تندرج ضمن سياسة التنمية المستدامة التي تنهجها باعتبارها مقاولة مواطنة تساهم كل سنة في عدد من أعمال القرب ذات الطابع التضامني و المرتبطة بمجالات التنمية المستدامة كالتربية غير النظامية، و تشجيع النساء على تأسيس مقاولاتهن، و التحسيس بضرورة الحفاظ على البيئة و الموارد الطبيعية…

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *